الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017
في

جديد الأخبار
جديد المقالات
جديد الصور


12-15-1438 11:47

هي ليست مجرد ثنائية تعاطي بين حاكم ومحكوم تلك الرابطة التي تنتظم علاقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بأبناء الشعب السعودي الأشم ؛ وإنما هي علاقة ود صادق عميقة ومحبة روحية تخلو من المنفعية اكتسبها هذا الأمير الشاب الذي تمكن في فترة وجيزة لاتكاد تقاس بوجودية الزمن من أن يزرع مكانته النوعية ومحبته الخالصة في قلوب أبناء الوطن السعودي الكريم.
ويقيني بأن سبيل هذا الأمير الشاب لتحقيق ذلك قد تم عبر اتباع معادلة بسيطة حققت له هذا المنجز الوجداني لدى أبناء شعبه قوامها أن تهب وقتك وجهدك وتفانيك لرفعة وطنك ورفاهية مواطنيك.
فهو وللحق منذ توليه مسؤولياته الأولى لم يدخر جهدا أو وقتا في سبيل العمل على إحداث نقلات نوعية في واقعنا السعودي وعلى كافة الصعد الاقتصادي منها والسياسي وكذلك الاجتماعي.
بل وجدناه مؤخرا أكثر التصاقا بمواطنية حين عمد لمشاركتهم أفراحهم من خلال الحضور الذاتي والتعزيز الفعلي لأداءات منتخبنا السعودي الكروية ،
ملقيا وراء ظهره بكافة أنواعيات البروتوكول وشكلانيات البريستيج ليبدو أمام شعوب العالم أكثر التصاقا ببني وطنه.
بل وأكثر من ذلك فقد بدا وكأنه يوجه رسالة لشعبه السعودي الأشم مفادها : ( أنا منكم ولن أكون إلا بكم ، فدعوني آخذ بأيديكم لنضع وطننا السعودي في المكانة المرموقة التي يستحقها عالميا) .
فهنيئا لك أيها الشعب بمحمد بن سلمان وهنيئا لك يا ابن سلمان بشعبك المحب.
ومبارك لمنتخبنا السعودي بما حققه من نصر في مبارته أمام المنتخب الياباني الصديق.

بقلم حسن مشهور

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 47


خدمات المحتوى


حسن مشهور
 حسن مشهور

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.