الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017
في

جديد الأخبار
جديد المقالات
جديد الصور


الأخبار
الاخبار
بلدي دومة الجندل يشكر سمو النائب لجهوده في تطوير بحيرة دومة الجندل
بلدي دومة الجندل يشكر سمو النائب لجهوده في تطوير بحيرة دومة الجندل

11-24-1438 11:35
سابق : الجوف : الإعلام البلدي عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل جلسته العادية السابعة والعشرين، برئاسة سعادة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وحضور أعضاء المجلس، وذلك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 1438/11/23 بمقر المجلس.
وقد بدأت الجلسة بتقديم رئيس وأعضاء المجلس خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف؛ لجهوده الكبيرة في تطوير بحيرة دومة الجندل وتشكيل لجنة عليا لتطويرها.
وقد استعرض المجلس جدول أعماله، والذي بدأ باستعراض ومناقشة اللائحة المالية للمجالس البلدية، والذي ستسهم بالارتقاء بالعمل البلدي، وقد أكد المجلس على سرعة التعامل مع اللائحة وتنفيذ ما ورد فيها من تعليمات.
وثانيا: عرض ومناقشة مجموعة من الخطابات الواردة من سعادة رئيس بلدية محافظة دومة الجندل، وهي تتعلق بتنفيذ قرارات المجلس، ومقترحاته التي نفذت والتي تحت التنفيذ.
ثالثا: تابع المجلس الإعداد والتجهيز لحملة تشجير دومة الجندل والتي سوف تنطلق قريبا، وأكد المجلس على أهمية هذه الحملة في تطوير المحافظة ومراكزها.
رابعا: عرض ومناقشة مقترحات أعضاء المجلس واتخذ المجلس القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.
خامسا: عرض ومناقشة طلبات ومقترحات المواطنين، ومنها نقل موقع مغسلة الأموات الجديدة بقرب مقبرة البلدية إلى موقع آخر تجاوبا مع طلبات بعض المواطنين، وكذلك مناقشة موضوعات أخرى اتخذ المجلس القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.
سادسا: اختيار الموقع المناسب لمصلى العيد في مخطط الرافعية بمركز الرديفة والرافعية.
سابعا: أقر المجلس عرض ومناقشة وضع الحدائق المستثمرة بالمحافظة في جلسة المجلس القادمة.
ثامنا: وبعد نهاية الجلسة اتجه المجلس لزيارة بعض المواقع، واتخذ القرار المناسب حيال هذه الزيارة.
تاسعا: زيارة بحيرة دومة الجندل؛ للاطلاع على الجهود والاستعدادات في البحيرة، وقد عرض رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق الجهود التطويرية للبحيرة، والأعمال الجارية لإقامة اليوم الوطني.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس المجلس شكره لسعادة رئيس البلدية ولجميع أعضاء المجلس على جهودهم واهتمامهم بتطوير الخدمات البلدية.

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 165


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في الصحيفة على تويتر


تقييم
5.27/10 (9 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.