الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018
في

جديد الأخبار
جديد المقالات
جديد الصور


الأخبار
اخبار مناطق
تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب "معاذ" يرويها والده ومدير مدرسته
تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب

04-25-1439 08:09
سابق - متابعات :
لاتزال حالة الحزن التي خيّمت على ذوي الطالب، معاذ مسلم سلوم العوفي، مستمرة، بعد وفاته المفاجئة قبل ثوانٍ معدودة من تسلمه ورقة الإجابة في اختبار اللغة العربية بمدرسة "قيس بن سعد الأنصاري" الثانوية بالمدينة المنورة.

وصبيحة يوم وفاته، ودع "معاذ" والدته، طالبًا منها الدعاء، قبل أن يتجه للمدرسة، من أجل إنهاء آخر امتحان له في المرحلة الثانوية.. ووفق تفاصيل جديدة (وردت على لسان المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة، عمر بناوي، ووالد الطالب، ومدير المدرسة) فقد كانت "الوفاة طبيعية".

وأوضح مدير المدرسة، مهل العوفي، أنّ "معاذ، كان يتمتع بصحة طيبة.. لم يكن يعاني من أي مرض، لكنه شعر بالتعب أثناء اختبار مادة اللغة العربية، وأنّ هذه المادة "كانت آخر اختبار للفصل الدراسي الأول.. ومعاذ كان متفوقًا، ونسبته خلال ثلاث سنوات الثانوية العامة 90%".

لكنّه أوضح (بحسب العربية) أنّ "معاذ اشتكى للمراقب من شعوره بالتعب، وتم الكشف الطبي عليه، واستفاق من الإغماء، وطلب العودة إلى اللجنة لإكمال الاختبار.. لم يتم السماح له بذلك.. أبلغناه بأنه ستتم إعادة الاختبار له مع بداية الفصل الثاني، وفقًا للأنظمة...".

وأضاف: "قام وكيل المدرسة بمحاولة نقله إلى منزله، لكن عادت إليه حالة الإغماء والتعب فتم نقله إلى أقرب مركز طبي ومنه إلى مستشفى خاص، قبل أن يفارق الحياة.. الكادر التعليمي وأقاربه كانوا متواجدين في المستشفى، وتم أخذ أقوالهم من قبل الجهات الأمنية، كما هو متعارف عليه في مثل هذه الحالات".

وجدد والد "معاذ" التأكيد أنه لم يكن يعاني من أي مرض، وأن آخر ما قام به عند خروجه من المنزل هو طلبه من والدته بالدعاء له، وأشار إلى أن له بصمة واضحة في الحي، كونه محبًا لعمل الخير، ويحلم بالنجاح والتميز، وعن هواياته الشخصية قال والده إنه كان يعشق السيارات ويجمع صورها.

يذكر أنّ مدير تعليم المدينة، ناصر عبد الكريم، وعدد من منسوبي التعليم، قدموا العزاء لذوي الطالب "معاذ"، الذى تمّ تشييع جثمانه من المسجد النبوي، قبل دفن في بقيع الغرقد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 124


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في الصحيفة على تويتر


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.